الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:30 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«المواد الغذائية»: لا مبرر لارتفاع أسعار البن في ظل استقرار سوق الصرف غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزير الاتصالات : 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” باحث سياسي: إسرائيل تتلقى ضربة غير مسبوقة منذ عام 1948 الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» طلب إحاطة حول غلق حديقة الزهرية وضرورة حماية التراث الأخضر في الزمالك علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد ”استثمارك في أمان”.. مصر تتصدر كأفضل وجهة للاستثمار الأجنبي والتصدير لعام 2024 شعبة الدواء: كتابة الأدوية بالأسماء التجارية أحد أسباب نقصها في السوق غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري

طلب عاجل من بايدن للشركات الأمريكية بسبب روسيا

بايدن وبوتين
بايدن وبوتين

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة، لديها معلومات استخباراتية تفيد أن روسيا ستشن هجمات سيبرانية على أمريكا.

ودعا الرئيس "بايدن" الشركات الأمريكية لحماية نفسها من هجمات سيبرانية روسية، حسبما أفادت العربية في خبر عاجل.

وفي وقت سابق من اليوم، أكدت وزارة الخارجية الأميركية، أن المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا تراوح مكانها.

وأوضحت في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي، ونقلته العربية، أن حسابات بوتين بشأن تداعيات العقوبات على بلاده خاطئة.

وأعلنت الخارجية الأميركية، ترحب بأي دولة لديها نفوذ على روسيا لحثها على وقف الحرب في أوكرانيا، فيما لمحت في بيانها، إلى أنها مستعدة لاتخاذ قرارات صعبة للعودة للاتفاق النووي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إنها تدرس إرسال أنظمة دفاعات جوية "مناسبة" للجيش الأوكراني.

وأعلن "البنتاجون" أنه سجل نشاطا عسكريا للبحرية الروسية قبالة ساحل أوديسا، مؤكدة رصد طائرات روسية تطلق صواريخا على أهداف أوكرانية من المجال الجوي الروسي والبيلاروسي.

اقرأ أيضًا| أمريكا: هجمات الحوثي تستهدف المساجد والمدنيين ويجب أن تتوقف