الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:42 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

حقيقة عقوبات الأهلي بعد الخسارة أمام صن داونز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

قرر سيد عبدالحفيظ مدير كرة القدم في النادي الأهلي بعدم توقيع أي عقوبات إضافية على لاعبي الفريق الأحمر، بعد تلقيه الهزيمه من فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اصطدم مع غريمه فريق صن داونز اول أمس السبت، على أرضية ميدان ملعب "سوكر سيتي" ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتلقى خلاها المارد الأحمر هزيمته الموجعه بنتيجة هدف دون رد.

وتداولت بعض الأخبار بأنه يتم توقيع عقوبات على الفريق الأحمر عقب هزيمته من صن داونز.

ومن المقرر أن تكون العقوبة حسب اللائحة فقط وهي خصم ألف دولار من كل لاعب في الفريق.

وأشار جهاز كرة القدم في القلعة الحمراء عن رفضه تغليظ العقوبات خصوصًا أن فرص الفريق تعتبر كبيرة في التأهل في حالة الفوز على المريخ والهلال.

ويذكر أن المارد الأحمر يستعد لخوض مواجهة قوية ومثيرة تجمع بينه وبين غريمه فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل الموافق 18 من شهر مارس الجاري على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالبطولة.

اقرأ أيضًا: ليس مبابي فقط.. هل تلغم الصدفة الكروية ريال مدريد بنجوم الديوك الفرنسية