الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:34 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

«التجارة الداخلية»: انخفاض كبير بأسعار السلع في هذه المنافذ - فيديو

انخفاض أسعار السلع في المنافذ الحكومية
انخفاض أسعار السلع في المنافذ الحكومية

أعلن الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، مساء اليوم الأحد، عن انخفاض في أسعار السلع بشكل كبير خلال الفترة المقبلة داخل "الشوادر"، والمنافذ الحكومية بعكس السلاسل التجارية.

وأوضح "عشماوي"، في لقاء مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، منذ قليل، أن عرض السلع الأساسية في المنافذ التابعة للحكومة، سيبدأ من 15 مارس، استعدادا لشهر رمضان.

اقرأ أيضًا: مستشار الرئيس: الفيروسات التنفسية تنتقل من خلال العين وتصيب أي جهاز في جسم الإنسان

وعن ارتفاع الأسعار في السلاسل والمحال التجارية الكبرى، أكد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن الحكومة لها أنياب وآليات لضبط هذه الأسواق والتفاعل مع الذين يخرجون عن السياق.

وأشار الدكتور إبراهيم عشماوي، إلى أن الدولة تتحمل الزيادات العالمية في أسعار السلع المستوردة نيابة عن المواطن بالمنافذ التابعة لها، لافتًا أن عدد المستفيدين من السلع الحكومية يبلغ نحو 64 مليون مواطن.

اقرأ أيضًا: هل انتهت ذروة الموجة الخامسة لكورونا في مصر؟ .. «الصحة» تجيب