الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

احتشاد جماهيري حول محمد رمضان خلال تصوير مسلسه الجديد «فيديو»

محمد رمضان
محمد رمضان

شاركت الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أثار به ضجة كبيرة.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وسط استقبال حافل من الجمهور ومحبيه أثناء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "المشوار".

وعلق على الفيديو الذي نشره على صفحته قائلًا: "أنا جمهوري واقف في ضهري.. ثقة في الله نجاح"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين متحمسين لمسلسله الجديد الذي ينافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.

وفي سياق آخر، كان قد احتفل الفنان محمد رمضان بتصدر اسمه قائمة الأعلى مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك على مستوى الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: لقطات من حفل زفاف ابنة أشرف عبد الباقي وسط غياب الفنانين.. فيديو

ووجه رسالة شكر لجمهوره من خلال حسابه الرسمي وكتب: "في اليوم المميز ده أحب أشكر جمهوري اللي بفضله بعد ربنا ميزني وجعل قناتي على يوتيوب رقم واحد بين الفنانين العرب في عدد المشاهدات بأربعة مليار وستمائة مليون مشاهدة".