الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

«السجيني»: فتح ملف التنمية الصناعية في المحافظات قريبا

السجيني
السجيني

أكد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، إنه من المقرر أن فتح ملف التنمية الصناعية في جميع محافظات الجمهورية،وذلك لقياس مدي تأثير تلك المناطق علي معدلات التنمية وتوفير فرص العمل.

اقرأ أيضا: مجلس النواب يناقش تعديلات قانون سلامة السفن الأحد المقبل

وأوضح رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، أن اللجنة تفقدت عن قرب المجمعات الصناعية في محافظات بني سويف والمنيا وأسيوط، مكن اللجنة من التعرف علي المشاكل التي تعوق العمل في هذه المجمعات.

وأشار السجيني إلي ان هناك تجارب ناجحة في عدد من المحافظات مثل بورسعيد موضحا أن محافظتي المنيا وأسيوط تحتاج إلي الدعم حتى تتجاوز المعوقات التي تعترض التنمية الصناعية في هذه المحافظات.

وفي سياق آخر قام وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مساء أمس باستقبال الدكتور محمد معيط وزير المالية، بمقر التنسيقية بجاردن سيتي.

وفي بداية اللقاء رحب وفد التنسيقية بالوزير، منوهين إلى سعادتهم بحرصه علي الزيارة، والتي ناقشت العديد من الملفات المهمة من بينها الخطة الاستراتيجية للوزارة، ووضع الاقتصاد المصري فى ظل المتغيرات الإقليمية والعالمية، وبعض تفاصيل الموازنة العامة للعام المالي المقبل.