الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الصحة العالمية: انخفاض أعداد إصابات كورونا خلال الأسبوع الماضي

الصحة العالمية
الصحة العالمية

أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم الاربعاء، انخفاض أعداد الإصابة بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي.

وأضافت المنظمة في بيان لها، أن أعداد الإصابة بفيروس كورونا انخفض بنسبة 19% مقارنة بالأسابيع الماضية بينما تماثل عدد الوفيات مع الاسبوع الماضي.

وتابعت منظمة الصحة العالمية، أن العالم يشهد حاليًا ذروة جائحة كورونا والتي بدأت منذ الأسبوع الأخيرمن شهر يناير الماضي وتم تسجيل أكثر من 22 مليون حالة، وبدأت الأرقام في الإنخفاض في أوائل فبراير 2022.

اقرأ أيضًا: قوافل طبية مجانية في 11 محافظة ضمن «حياة كريمة»

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة والإسكان، اليوم الاربعاء، إطلاق 11 قافلة طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، وذلك يومي 16، 17 فبراير 2022 للكشف والعلاج المجان بجميع التخصصات الطبية.

وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن التخصصات الطبية تشمل تخصصات (نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الأطفال- الباطنة - الأنف والأذن - العظام - الجراحة - الرمد الأسنان - القلب - الجلدية -خدمات الأشعة والتحاليل).

وحددت وزارة الصحة، المحافظات التي من المقرر أن تتواجد بها القوافل الطبية وهي: (القاهرة- البحيرة- مطروح- الغربية- المنوفية- دمياط- سوهاج- قنا- بني سويف- أسوان- جنوب سيناء).