الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

«على الله حكايتي وادلع يا كوكو».. عمر كمال يمازح كوكسال بابا بالأغنية الجديدة

كوكسال بابا وعمر كمال
كوكسال بابا وعمر كمال

وسط مجموعة من البنات، يظهر "كوكسال بابا" اليوتيوبر التركي الشهير مع مطرب المهرجانات المصري عمر كمال، والذي يشاركه بأغنيته الجديدة، وبالبرومو يظهر عمر كمال يضرب كوكسال بطريقة كوميدية، معلقا: "لما أكون على الله حكايتي وصاحبي يخرجني مع بنات.. ادلع يا كوكو يا قلبي".

كما يستعد الفنان لطرح الأغنية الجديدة خلال أيام بعد الترويج لها بالبرومو الرسمي، الذي لاقى إعجاب الملايين، وانتظارها بشغف لرؤية كوكسال المشهور بالكوميدية.

اقرأ أيضا: لأول مرة في التاريخ.. امرأة تتولى منصب مساعد رئيس وكالة المسجد النبوى

من هو كوكسال بابا

"بكتاش أوغلو" وشهرته كوكسال بابا، ولد عام 1975 بمدينة طرابزون التركية على الساحل الشمالى، ولازمه مرض وراثى نادر منذ ولادته سبب له قصر القامة ومظهر مميز، ولكن هذا المرض النادر جعله من مشاهير العالم ولديه ملايين المعجبين كما تربع على عرش اليوتيوبر بتركيا.

يبلغ "كوكسال" 46 عاما، وبعد وفاة والديه انتقل للعيش مع عمه، مرضه النادر لم يعيقه عن الحياة بل كان لديه شغف بلعبة الملاكمة وبالفعل أصبح ملاكما، وفاز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة 3 سنوات، واعتزل عام 2010.

عام 2015 بدأ كوكسال في عالم اليوتيوب، وقدم محتوى كوميدي أدخل السعادة على قلوب الملايين، ومن هنا كانت انطلاقته لمنافسة مشاهير العالم بعرض مقاطع الفيديو الضحكة، ويظهر مع رجال أكبر منه حجما، ويبدأ يبدع ويمثل وهو يهاجمهم.

وحصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب، ولديه الآن أكثر من 2 مليون متابع ومليون ونصف على تطبيق التيك توك، وأصبح كوكسال علامة تجارية ومن الوجوه المعروفة بتركيا، وظهر مع الشيف التركي بوراك في أكثر من فيديو، كما كرمه الرئيس التركي أردوغان وأهداه سيارة حمراء ببطارية.