الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة عن عودتها لحسام حبيب.. تفاصيل

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تردد أنباء عن عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب، وتصدرت شيرين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن انفصالهما منذ شهرين وظهورها حليقة الرأس في آخر حفلة لها.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وحسم الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون ومحامي الفنانة شيرين الجدل عن عودتها لزوجها المطرب حساب حبيب، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية صباح اليوم.

وقال محامي شيرين عبد الوهاب، إن من سرّب خبر عودة شيرين لزوجها يتحمل مسؤولية ذلك، مشددا بالقول: "سنتخذ الإجراءات القانونية" ضد مروجي تلك الأخبار.

وأكد أن هناك بعض الأشخاص الذين سمّاهم "دعاة شهرة" يعشقون إقحام أنفسهم في حياة الفنانين والمشاهير مدعين علمهم بتفاصيل عن حياتهم، لكن للأسف هم يسيئون للفنان وللجمهور.

وبسؤاله مباشرة عن صحة عودة الفنانة شيرين إلى الفنان حسام، رد بالقول إن "من سيعلن هذا الخبر بالنفي أو الإيجاب هي الفنانة شيرين.. وهي أعلنت أن هذا الخبر غير صحيح ويجب على وسائل الإعلام التعامل مع ذلك الخبر على أنه من مصدر مسؤول"، مشددا على أنه أمر يخص الفنانة شيرين وحدها وهو ليس من دوره أن يتنبأ بما قد يحدث مستقبلا.

القصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نشرت نضال الأحمدية خبر انفصال شيرين وحسام حبيب، ولم تعلق شيرين على الأمر، ومن ثم خرجت عن صمتها من خلال حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية، حيث قالت: “مكنتش أتخيل إن هيجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي”.

واستطردت: "الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا".

وتحدثت شيرين عبد الوهاب، عن حياتها الخاصة حاليا بعد التأكيد على انفصالها من المطرب حسام حبيب قائلة:" أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني".

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها موضحة: "كل خسارة وليها تمن أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني".

اقرأ أيضًا.. الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة بعد إصابته بكورونا