الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

سبب انفجار أبو ظبي الضخم

كشفت السلطات الإماراتية عن وقوع حريق أسفر عن انفجار في شقة بإحدى البنايات في مدينة أبو ظبي، نافية تعرض المدينة لأي قصف أو عدوان خارجي.

ويعمل الدفاع المدني للسيطرة على حريق اندلع "في بناية بشارع حمدان ولم ينتج أي إصابات" وفق وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

وقالت الوكالة إن فرق الدفاع المدني تتعامل مع الموقف بشكل مباشر.

انفجار أبو ظبي

وتم التأكيد في وقت لاحق على "إخماد الحريق وإخلاء البناية احترازيا والسيطرة على الموقف".

ورجحت معلومات أن اسطوانة غاز انفجرت، وتسببت في سماع دوي الانفجار الهائل.

الوكالة الرسمية دعت "إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب تداول الإشاعات".

وكانت معلومات غير رسمية تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي حول وقوع قصف حوثي استهدف مدينة أبو ظبي.

واليوم أعلن قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال كينيث ماكنزي، عن إرسال أسطول من مقاتلات F-22 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أسبوع، في إطار التعاون العسكري بين البلدين، كما ادان هجمات الحوثيين على السعودية والإمارات.

وقال ماكنزي إنهم أرسلوا أيضًا المدمرة يو إس إس كول التي تتمتع بقدرات دفاعية كبيرة ضد الصواريخ الباليستية، موضحًا أن المدمرة ستقوم بدوريات في المياه الإقليمية الإماراتية وستعمل عن كثب مع الجانب الإماراتي.

اقرأ أيضا: مرشح بايدن للقيادة المركزية يريد دعم السعودية في مواجهة إيران

موضوعات متعلقة