الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

ربيع ياسين عن مباراة مصر والسنغال: «احنا بتوع النهائيات ونظهر في المواقف الصعبة»

الكابتن ربيع ياسين
الكابتن ربيع ياسين

توقع ربيع ياسين، نجم منتخب مصر السابق، أن يؤدي منتخب مصر بطريقة قوية أمام السنغال في نهائي أمم إفريقيا.

وفي مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، قال "ياسين"، إن منتخب مصر يسير في البطولة على الطريق الصحيح، ويلعب بأسلوب وأداء وروح داخل الملعب.

وأوضح أنه يعلم قدرات اللاعب المصري قبل انطلاق البطولة وحتى بعد الهزيمة من نيجيريا، مؤكدًا أنه يثق في المدير الفني كارلوس كيروش صاحب السيرة الذاتية الكبيرة.

اقرأ أيضًا: «سؤال وجواب».. رئيس الوزراء يقدم مصر السيسي مع «بلا قيود»

وأضاف أن قدرات اللاعبين المصرين تظهر في المواقف الصعبة على معدنها الحقيقي، فضلًا عن أن مصر دئمًا مرشحة من ضمن الفرق الأولى للحصول على البطولة. وتابع: "مع احترامي لفريق السنغال، احنا بتوع النهائيات وقادرون على حسم مباراة اليوم".

وشدد على أن أهمية التوفيق في كرة القدم بجانب الأداء داخل الملعب، مشيرًا إلى أن كل منتخبات إفريقيا تعرف جيدًا قيمة الفريق المصري والجميع يخشى اللعب أمام قدرات لاعبينا والتاريخ خير دليل على ذلك.
اقرأ أيضًا: «أمجد الحداد»: معظم الحالات تعاني من متلازمة ما بعد كورونا