الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يواصل الاحتفالات بعد إقصاء أسود المغرب من كأس الأمم الأفريقية

صلاح
صلاح

يواصل النجم العربي، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الاحتفالات بعد التأهل لدور نصف النهائي على حساب المنتخب المغربي الشقيق بهدفين مقابل هدف في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021.

ونشر " مو" صور على موقع التواصل الاجتماعي" أنستجرام"، يظهر فيها احتفاله بتسجيل هدف في لقاء المغربي، وكتب عليها وكتب على الصورة "يتبقى عقبتان على حصد اللقب".

ونجح المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، في تحقيق الإنتصار على منتخب أسود الأطلس بعد ريمونتادا في الأشواط الإضافية، ليواصل محمد صلاح ورفقائه السير نحو تحقيق اللقب الغائب منذ 10 سنوات عن خزائن الكرة المصرية.

ويستعد منتخب مصر إلى مواجهة قوية ثأرية أمام المنتخب الكاميروني، في اللقاء الناري المرتقب الذي سيقام في التاسعة مساء الخميس القادم على ستاد"ويمبلي" في منافسة شرسة بين المنتخبين للتأهل للدور النهائي من المسابقة الأفريقية العريقة.

ويفقد منتخب مصر العديد من الأسماء المؤثرة في صفوف الفراعنة، أبرزهم الحارسان محمد الشناوي ومحمد أبو جبل لإصاباتهما في المواجهات الماضية فضلًا على غياب حمدي فتحي لاعب خط الوسط الميدان في الأهلي والمنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 من البطولة.

اقرأ أيضًا.. كورونا يضرب رباعي الأهلي.. موسيماني يواصل تلقي الصدمات قبل كأس العالم