الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن اتخاذ هذا الإجراء مع بدر بانون بعد عودته إلى القاهرة

بدر بانون
بدر بانون

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخر مستجدات إصابة بدر بانون مدافع الفريق بعد استبعاده من معسكر المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأعلن وحيد خليليوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب استبعاد بدر بانون، بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا التي لحقت به خلال وجوده في معسكر أسود الأطلس.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إنه ينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون مدافع الفريق؛ لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي.

وأكد أبوعبلة أن البرنامج العلاجي والطبي لبدر بانون سيتحدد للفترة المقبلة، بعد عودته والاطمئنان على حالته الطبية في القاهرة.

غياب بدر بانون عن كأس العالم

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على غياب بدر بانون عن الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، حيث قال في تصريحات إذاعية: "بانون اتصاب بكورونا مرتين ومنتخب المغرب عمله فحوصات، والدكتور قال اللاعب محتاج راحة طويلة وغالباً الفحوصات ليهاعلاقة بكورونا، وجهاز الأهلي الطبي متابع الحالة، والأطباء لسه في مرحلة استكشاف الحالة وتحديد مكان العلاج سواء في مصر أو المغرب أو أي دولة أخرى".

اقرأ أيضًا: عدلي القيعي يوجه رسالة إلى كهربا بعد إعلان رحيله عن الأهلي

واختتم شوبير تصريحاته: "أصبح من المؤكد غياب بدر بانون في كأس العالم للأندية بشكل مبدئي، والقصة دي محسومة تمامًا، واللاعب هيسافر من الكاميرون في أقرب وقت".