الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عنصر إجرامي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

الأجهزة الأمنية- أرشيفية
الأجهزة الأمنية- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، من القبض على "أحد الأشخاص، له معلومات جنائية"، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم المنشية بالإسكندرية، متخذا من دائرة قسم شرطة المنشیة بالإسكندریة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنین الإجراءات تم ضبطه وبصحبته "إحدى السیدات، لھا معلومات جنائیة"، حال تواجدھما بدائرة قسم شرطة المنشیة وبحوزتھما "كمیة من مخدر الحشیش وزنت 7,5 كیلو جرام، مبلغ مالي، ھاتف محمول"، وبمواجھتھما اعترفا بحیازتھما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البیع، والھاتف المحمول للاتصال بعملائھما.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونیة حيالهم، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة سائق بمدينة الشيخ زايد

في سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن الجيزة، اليوم الاثنين على جثة سائق سيارة أجرة به عدد من الطعنات متفرقه بالجسد بمدينة الشيخ زايد، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكان رئيس مباحث قطاع أكتوبر قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها بالعثور على جثة أحد الاشخاص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور انتقل اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبعمل التحريات الأولية، الجثة لسائق يدعى "طارق.أ"، 24 سنة، بها آثار طعنات متفرقة بالجسم، وتم إيداعها داخل المشرحه تحت تصرف النيابة العامة، وتمتشكيل فريق بحث من فرقة مباحث الشيخ زايد بقيادة العقيد أحمد نجم لتحديد وضبط الجناة.

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة ومباشرة التحقيقات، كما انتدبت فريق من مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

موضوعات متعلقة