الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… وصول جثمان وائل الإبراشي إلى مسجد الشيخ سالم في الدقهلية.. صور

جنازة وائل الإبراشي
جنازة وائل الإبراشي

وصل منذ قليل، جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إلى مسجد الشيخ سالم في الدقهلية، وذلك استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير.

ورحل عن عالمنا، الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا، بعد معاناته مع فيروس كورونا، وسادت حالة من الحزن على الوسط الإعلامي وخارجه، بعد ذيوع خبر الوفاة.

وكانت قررت أسرة وائل الإبراشي، تشيع جثمان وائل الإبراشي، اليوم الاثنين، بعد صلاة الظهر، بمسجد الشربيني أبو أحمد بمسقط رأسه بمدينة شربين بالدقهلية.

اقرأ أيضًا.. تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة - خاص

أعلن حسن الإبراشي، ابن شقيق الإعلامي وائل الإبراشي، خبر الوفاة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبًا: "إنا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الإبراشي في ذمه الله أرجو الدعاء له بالرحمه والمغفرة".

ويعتبر وائل الإبراشي، من أشهر الإعلاميين في مصر والوطن العربي وقدم العديد من البرامج التلفزيونية ومنها "العاشرة مساء" وبرنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري، وكان في حياته العديد من الأسرار والحكايات والمواقف المؤثرة، ومنها أنه اتهم في أكثر من 66 قضية، وحصل فيها على البراءة، وأصيب بفيروس كورونا منذ ما يقارب سنة.