الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تعرض حسام عاشور لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى

حسام عاشور
حسام عاشور

تعرض اللاعب حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري، ونجم الأهلي السابق، لوعكة صحية مفاجئة، والتي علي أثرها نقل لإحدى المستشفيات في الإسكندرية، مساء أمس الأحد.

وكان حسام عاشور قد سقط في أرضية الملعب بعد التحام شديد مع أحد لاعبي الفريق، والتي تسببت في بلع اللسان، لكن تدخل الجهاز الطبي علي الفور وتدارك الموقف، وتم وضعه في الملاحظة الطبية لمدة يوم كامل.

وبعد ذلك تعرض نجم الاتحاد السكندري لحالة تشنج مفاجئة خلال قيادته للسيارة، حيث تم نقله إلى المستشفى، خوفا من حدوث أي مضاعفات، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي حضع لها اللاعب، جاءت بصورة جيدة خلال الساعات الماضية، لكن مازال اللاعب في انتظار التقرير النهائي لحالته.

اقرأ أيضًا: مصطفى محمد وحجازي ينضمان لمعسكر منتخب مصر استعدادا لأمم إفريقيا

وتحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري،" لا داعي للقلق، حسام عاشور بحالة صحية جيدة، أنا اتواصل معه بشكل مستمر من أجل متابعة الحالة الصحية للاعب والعودة للمران لحاجة الفريق لخبرة اللاعب".

وأضاف مصيلحي:"أثبتت جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها حسام عاشور، سلامته وأن الأمر كان دوار فقط وليس به شيئًا أخر".

وعلي الجانب الآخر، حرص جميع لاعبي الفريق السكندري، التوجه لزيارة زميلهم حسام عاشور، والاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد الانتهاء من مران الفريق.

وفي الأيام الأخيرة ترددت بعض الأخبار عن اعتزال اللاعب كرة القدم نهائيًا، بعد انتقاله للفريق السكندري في بداية الموسم الماضي، قادما من النادي الأهلي.

وتحدث حسام عاشور في تصريح سابق،" كل ما يقال حول اعتزالي ليس له أساس من الصحة، أنا لا أملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك_تويتر"، أنا مستمر مع نادي الاتحاد حتى نهاية عقدي".

وقد عاد عاشور للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال شهر ديسمبر الماضي، بعد فترة غياب طويلة قد وصلت إلى 8 أشهر، وذلك بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

 ويعتبر عاشور اللاعب الرابع من الاتحاد السكندري الذي يتعرض لقطع فى الرباط الصليبي، في أقل من عام، بعد إصابة كلًا من: محمد أنور، كريم ممدوح، وكريم الديب.