الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الصحة تحدد أماكن التسجيل وتلقي لقاح كورونا

لقاح كورونا
لقاح كورونا

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تعرف على الأماكن التي يمكن من خلالها التسجيل والحصول على لقاح ضد فيروس كورونا.

وأضافت وزارة والصحة والسكان، في تدوينة لها: "فترة وجيزة من الوقت هتحميك أنت وأسرتك وتقلل من خطر إصابتكم بـ فيروس كورونا ، مؤكدة أنه في أقل من دقيقة تسجل لأخذ اللقاح بكورونا".

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أنه يتوفر حاليا أكثر من مكان لتلقي جرعة اللقاح من خلال أكشاك تلقى اللقاح الموجودة داخل محطات المترو والوحدات الصحية القريبة لمكان السكن ومراكز الشباب القريبة لمكان السكن .

اقرأ أيضًا: عاجل.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الساعات المقبلة.. أمطار رعدية ببعض المناطق


الجدير بالذكر أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء كان قد أصدر بيان جديد أوضح فيه حقيقة ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار عن دفع بعض المبالغ المالية، للحصول على الجرعة الثالثة من لقاح كورونا.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في البيان الصادر عنه، عدم صحة هذه المعلومات، مشيرًا إلى أن الحصول على اللقاح مجاني بما في ذلك الجرعة التنشيطية أو الجرعة الثالثة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أنباء عن فرض الحكومة مبالغ مالية مقابل الحصول على الجرعة الثالثة من اللقاح، وهذا ما نفاه المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عقب تواصله مع وزارة الصحة والسكان للتأكد من حقيقة هذه الأخبار المتداولة.