الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد حاتم عن ”أنا وهي”: أشرف عبد الباقي رمانة ميزان المسلسل

البوستر الدعائي لمسلسل أنا وهي
البوستر الدعائي لمسلسل أنا وهي

كشف الفنان أحمد حاتم عن دوره في مسلسل "أنا وهي"، موضحًا تفاصيل تجربته في العمل مع هنا الزاهد وأشرف عبد الباقي، وأنه من المقررعرضه في بداية يناير المقبل 2022.

وخلال لقائه مع برنامج The insider أعرب حاتم عن أهمية وجود الفنان أشرف عبد الباقي بالعمل قائلًا: "أهم عنصر في مسلسل أنا وهي، هو وجود أستاذ أشرف عبد الباقي، وهو يعتبر رمانة الميزان اللي وازنة المسلسل كله".

وعن قصة المسلسل تابع قائلًا: "هي عبارة عن 2 مرضى نفسيين بيروحوا لدكتور نفسي والدكتور دا هو اللي بيحرك الأحداث وبيربطها ببعض، ووجود أستاذ أشرف، وأن هو عايز يبقى معانا، دي حاجه كبيرة جدًا بالنسبالي".

اقرأ أيضا: رامي رضوان: دلال عبد العزيز بتفكر مين محتاج إيه حتى في مرضها (فيديو)

ويبدأ عرض مسلسل "أنا وهي" للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، بداية العام الجديد يوم 1 يناير، على قناة "cbc"، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وينتمى مسلسل أنا وهي لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة، وتظهر الفنانة هنا الزاهد في أحداث "أنا وهي" في دور فتاة من أصل شعبي تدعى "هند" تهوى التمثيل ولديها أخ أصغر منها وخلال الأحداث يقوم أخوها بسرقتها.

والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.