الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية”

بعد تصدرها التريند.. تعرف على تفاصيل فيلم ياسمين صبري الجديد

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم النجمة ياسمين صبري، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، بعد الكشف عن التفاصيل الأولية عن فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "شغل عصابات".

فيلم ياسمين صبري الجديد

تخوض ياسمين صبري، أول بطولتها المطلقة في السينما بفيلم جديد بعنوان "شغل عصابات"، وتعمل الآن على التحضيرات للعمل واختيار الأبطال الذين سوف يشاركونها.

وبدأ السيناريست أيمن وتار، في كتابة فيلمها الجديد "شغل عصابات"، بعد أن وقع اختياره لتأليف وكتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت.

ويجرى حاليا، اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة، ثم تحديد موعد للبدء في تصوير الفيلم.

آخر أعمال ياسمين صبري

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبرى السينمائية، فيلم "الديزل" عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

على الصعيد الأخر كانت الفنانة ياسمين صبري، أثارت حالة من الجدل حول ارتدائها الحجاب، إذ نشرت صور جديدة لها وهي ترتدي الحجاب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهرت ياسمين صبري في الصور مرتدية عباءة وطرحة سكرية اللون، واكتفت فقط بالتعليق على الصور بقلب أصفر اللون.

وانهالت العديد من التعليقات لمظهر ياسمين صبري في العباءة والحجاب جاء فيها، إنتي إتحجبتي؟، يارب تثبتي عليه بس دخلي شعرك، جميلة العباية والطرحة عليك ما شاء الله، جميلة بالحجاب، الحجاب زينة المرأة، الله يهديكي يا رب.

اقرأ أيضا: بعد تعرضة لأزمة صحية.. نقل الفنان أحمد جوهر إلي المستشفى

الجدير بالذكر أن مسلسل "فرصة تانية" آخر أعمال ياسمين صبري الفنية، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم، هبة مجدي وأحمد الشامي وأحمد مجدي ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي ونهال عنبر ومحمد أبو داوود وإدوارد وعمر الشناوي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.