الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس لجنة ”صناعة النواب”: القيادة السياسية حريصة علي النهوض بقطاع الصناعة

مجلس النواب
مجلس النواب

زار وفد من نواب لجنة الصناعة بمجلس النواب، اليوم الأحد، محافظة الإسكندرية، برئاسة النائب معتز محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، وذلك من أجل تفقد البنية التحتية في المنطقة الصناعية الموجودة بمحافظة الإسكندرية.

واستنكر النائب معتز محمود عدم وجود خريطة صناعية بمصر، مشيرًا إلي ضرورة تفعيل دور الدولة بإتاحة قاعدة بيانات دقيقة لجميع الصناعات في جميع أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلي ضرورة وجود دراسة تتمثل فى الاحتياجات وتكلفتها ومراعاة احتياج السوق.

رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب: القيادة السياسية حريصة علي النهوض بقطاع الصناعة

قال رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن هناك حرص من قبل القيادة السياسية للنهوض بقطاع الصناعة، واللجنة حريصة على متابعة كافة التوصيات والملف عن قرب، من أجل ترجمة هذا الاهتمام من قبل القيادة السياسية فى صورة قرارات على الأرض.

وفي سياق آخر كشفت النائبة روان لاشين، عضو مجلس النواب، عن تقدمها بطلب إحاطة جديدة، بشأن العروض الوهمية التي تقدمها شركات الهاتف المحمول؛ مما يستنزف رصيد العملاء، خاصة في ظل شكاوى العديد من المواطنين من هذه الظاهرة.

وأوضحت النائبة في طلب الإحاطة الذي تقدمت به للمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أنه يجب التصدي لهذه الظاهرة على الفور، فالشركات تقدم عروض وهمية للعملاء، في ظل شكواهم من سوء الخدمات المقدمة سواء خدمات الانترنت أو شبكة الاتصالات.

اقرأ أيضًا: برلمانية تحذر المواطنين من ظاهرة خطيرة تمارسها شركات الدعاية