الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:09 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

المرور- أرشيفية
المرور- أرشيفية

شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، المحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، سيولة مرورية في حركة السيارات وعدم وجود تكدس، وذلك وسط تعزيز التواجد الأمني في الشوارع والميادين لرصد أي مخالفات.

وكان الوضع في صباح، اليوم، هادئا بشكل كبير، وخلت الأنفاق والكباري والميادين من التكدسات اليومية بالدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق القادم من الأقاليم للقاهرة عبر الأوتوستراد والتجمع.

ووصولا من الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وحتي منطقة الدقي وميدان الجلاء، شهدت الطرق سيولة مرورية أيضا بدائري المريوطية المتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

اقرأ أيضا: مصدر يرد على ادعاء شخص بتقاعس الأمن عن إعادة الدراجات المسروقة

وشهد أيضا محور صفط اللبن المتجه من الدائري وصولا لشارع السودان، سيولة مرورية، وتيسرت الحركة أمام المتوجه لعرابي، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني، كما ظهرت آثار سهولة الحركة المرورية بمحيط بميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي؛ ونفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي انسياب مروري أمام المتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكذلك بمحيط كوبرى أحمد عرابي.