الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد زيارته لهم.. شباب جامعة كفر الشيخ لـ«الطريق»: الرئيس السيسي عاملنا بروح الأب

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

حملت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لجامعة كفر الشيخ، الأمل في نفوس الطلاب والشباب، لما شعروا به من اهتمام الرئيس السيسي بهم ودعمهم في الابتكارات التي يمثلها شباب الدولة، وتعزيز الكوادر الشبابية، وترسيخ قواعد المعرفة والابتكارات، وتطوير التنمية الشاملة، وتذليل التحديات أمامهم.

طلاب جامعة كفر الشيخ يتحدثون عن زيارة الرئيس السيسي

وقالت ياسمين الحسيني، أمين اللجنة العلمية، الطالبة كلية الصيدلة في جامعة كفر الشيخ، إن زيارة الرئيس السيسي جعلتهم يشعرون بالفخر والسعادة، وأحدثت نقلة نوعية في حياة الطلاب ومحافظة كفر الشيخ بأكملها، مضيفة: "يكفي الكلام الذي وجهُه لنا كأبناء له وللدولة".

وأوضحت "الحسيني" لـ"الطريق" أن سؤال الرئيس لجميع الحضور، حول ما يتمنوه من الدولة، وحينها رد أحد الطلاب أنه يأرقه، هو الخوف من المستقبل، معربة عن إعجابها الشديد برد الرئيس عبد الفتاح السيسي على سؤال الطالب بعدم التفكير في الخوف أو الحديث عنه.

وتابعت طالبة الصيدلة أن حوار الرئيس السيسي مع طلاب جامعة كفر الشيخ، جعلهم يشعرون بالبهجة، كما أدخل الثقة والقوة في نفوسهم، قائلة: "بعد كلام الرئيس السيسي معانا بقينا مش خايفين من أي حاجة جاية وحاسين بأمان لأن الرئيس السيسي لمس قلوبنا".

وفي السياق ذاته، قال عبد الرحمن حسين، طالب بكلية طب بشري في جامعة كفر الشيخ، إن زيارة الرئيس السيسي تمثل له الكثير من المحبة والفخر، كونه شعر باهتمام الرئيس السيسي بطلاب الجامعات، وتأكيده بأنهم بناة المستقبل، مبينًا أنه شعر بالبهجة من استماع الرئيس لأسئلة الطلاب.

اقرأ أيضًا: بعد زيارة الرئيس السيسي.. حكاية جامعة كفر الشيخ «رائدة التغيير»

وتمنى طالب طب بشري لـ"الطريق" أنه يريد أن يتقابل مرة أخرى مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنه يشعر فيه بروح الأب الذي يحب أبناءه ويحرص على مصالحهم ومستقبلهم.

وكما علق يوسف محفوظ، طالب في كلية علاج طبيعى أن زيارة الرئيس السيسي لجامعة كفر الشيخ، أعطاهم إحساس بالفخر، ويكشف اهتمام الرئيس بالشباب وبأفكارهم وابتكاراتهم.

واستكمل: "أول مرة نتقابل مع الرئيس السيسي ومكنش حد مصدق من الطلاب أنهم بيتكلموا مع الرئيس السيسي"، كما تمنى أن تتكرر هذه الزيارة كثيرًا.