الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مدرب تونس يكشف حقيقة تمني لاعبه مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم

مدرب تونس
مدرب تونس

كشف منذر الكبير، مدرب المنتخب التونسي حقيقة تصريحات لاعبه حنبعل برغبته في مواجهة مصر بتصفيات كأس العالم، والمقرر لها في مارس المقبل.

وحقق المنتخب التونسي الفوز على المنتخب الوطني بهدف دون رد، وهو ما أهله للمباراة النهائية في كأس العرب والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال الكبير في تصريحات تليفزيونية: "حنبعل لم يصرح بأنه يرغب في مواجهة مصر في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم".

اقرأ أيضًا.. عاجل | مصر تخسر بطاقة التأهل لنهائي كأس العرب أمام تونس

وأضاف: "حنبعل رد على سؤال صحفي مصري عندما سأله عن المنتخب الذي يتمنى مواجهته في المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم حيث قال، أرحب بمواجهة أي منتخب حتى لو كان المنتخب المصري".

وحقق المنتخب التونسي الفوز على نظيره المصري بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع أحرزه عمرو السولية في مرمى المنتخب الوطني بكرة رأسية".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع السبت المقبل.

وسبق للمنتخب الوطني الفوز ببطولة كأس العرب عام 1992، وذلك بعد الفوز على منتخب السعودية في المباراة النهائية.