الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ترغبين في الارتباط؟.. رجال يجب الابتعاد عنهم

رجال يجب الابتعاد عنهم
رجال يجب الابتعاد عنهم

ينصح خبراء علم النفس المرأة بعدم الارتباط بالرجال الذين يمتلكون صفات بعينها، حيث تزيد من حالة التوتر الزوجي الذي تقابلها كل الأسر في بدايات العلاقة الزوجية، مثل اعتماد الرجل الدائم على والدته، الأمر الذي يؤشر لافتقاده الثقة بالنفس وعدم قدرته على تحمل نتائج قرارات مصيرية بمفرده.

لذلك يفضل التأني قبل اختيار شريك الحياة ودراسة الشخصية لضمان نجاح العلاقة الزوجية بينهما، ولتعزيز قدرتهما على تخطي المشاكل الأسرية.

يقدم لكم "الطريق" أنواع الرجال الذين لا يجب على المرأة الارتباط بهم، أبرزهم:

الرجل الذي يستمع كثيراً لأراء وقرارات والدته، حيث أنه لا يملك حياته ومستقبله، ويفتقد للثقة بالنفس مع الوقت، وهو ما يفقد المرأة شعورها بالاستقلالية والأمان.

الرجل المدمن للحفلات، يتسم هذا النوع باتساع دائرتهم الاجتماعية، وهو ما يعود بالسلب على الشريكة، حيث تفتقد المرأة التفاهم معه وقضاء وقت كافي معه.

اقرأ أيضاً: طرد الشياطين وجلب الطاقة الإيجابية.. تعرفي على دور الملح

الرجل الذي لا يجيد التعبير عن ذاته ومشاعره، وهو ما يعاني معه الشريكة، فمن صفات المرأة أنها محبة للرجل الذي يعرف كيفية التعبير عن مشاعره نحوها، وهو ما لا تطيق فقدانه في الرجل، لذلك يفضل الابتعاد عن هذا النوع من الرجال.

الرجل المغرور، يفضل ألا ترتبط المرأة بالرجل المغرور، حيث يعتبر أنه الأصح على الإطلاق، ولا يرى أحد غيره.

الرجل الأناني، الذي لا يرى سوى أرائه ولا يستمع لأحد آخر، يفضل أن تبتعد المرأة عنه إذا فكرت في الزواج.

الرجل "البصباص" الذي يٌعرف بتعدد علاقاته، حيث تكثر أخطائه في حق شريكته، لذلك يفضل الابتعاد عنه.