الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تؤدي مناسك العمرة.. صور

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، مجموعة صور خلال أدائها مناسك العمرة، بالأراضي المقدسة، في المملكة العربية السعودية.

وظهرت ريهام سعيد في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام، من داخل الحرم المكي، وهي بملابس الإحرام السوداء، وظهرت وهي ترتدي كمامة.

ظهرت ريهام سعيد بالحجاب والعباية الإسلامية في الحرم المكي خلال أدائها مناسك العمرة، تلك الإطلالة المختلفة التي أشاد بها متابعوها الذين يتغنون بجمالها، وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية التي جاءت كالآتي:"قمر بالحجاب.. متنسناش في الدعاء.. اللهم بارك ربنا يتقبل".

اقرأ ايضًا| محمد إمام يتقدم ببلاغ ضد مدير صفحته على «فيسبوك».. والكشف عن السبب

في سياق آخر، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن تنازلها عن القضايا المقدمة منها ضد سما المصري، وكتبت في منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنها بعد تفكير طويل قررت التنازل عن القضايا لتخفيف الحكم على سما المصري.

واستشهدت ريهام بحديث شريف، في تنازلها عن قضية سما المصري، وكتبت في منشورها: "بعد تفكير طويل ووجع قررت التنازل عن قضيه سما المصري لتخفيف مده سجنها، "ثبت عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: مَن نَفَّسَ عن مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ".