الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

كلوب عن تجديد عقد صلاح مع ليفربول: هذه الأمور تحتاج إلى وقت

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن إدارة الريدز في حاجة إلى الصبر خلال محادثها مع النجم المصري محمد صلاح بشأن تجديد تعاقده.

وقال كلوب اليوم الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول أمام مضيفه ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا: "ندرك تماما موقفه ونجري محادثات".

وتابع "تمديد عقد لاعب مثل مو صلاح ليس بالشيء الذي يمكن إنجازه خلال جلسة احتساء قدحا من الشاي في فترة الظهيرة والتوصل لاتفاق بشأنه".

وأضاف "لا يوجد شيء أخر يمكن قوله بشأن مو (صلاح) لقد تحدث في الأمر لدى سؤاله عنه ، يمكنني فقط الحديث حول بضعة أمور لان الباقي ليس للنشر بالطبع".

وأوضح "لا أعرف ما إذا كان قد أجرى المقابلة باللغة الإنجليزية أو أنه تم ترجمتها من العربية إلى الإنجليزية وهذه مسألة كبيرة مثلما قلنا في الأيام الأخيرة".

وأردف "الكثير من الأمور قد تحدث عندما يحاول الشخص إنجاز المهمة، مو بخير، أنا بخير ، أعتقد أن رغباتنا جميعا واضحة ، وأمور مثل هذه تحتاج إلى وقت"

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 المقبل.

وكان صلاح قد صرح هلال استضافته على قناة"ام بي سي مصر" إن مستقبله "في أيدي إدارة ليفربول وأن عليها تسوية هذه المسألة".

اقرأ أيضًا | رسميا.. تحديد موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي