الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ألمانيا تسجيل إصابتين بمتحور أوميكرون

أعلنت وزارة الصحة الألمانية، اليوم الجمعة، تسجيل حالتي إصابة جديدة بمتحور "أوميكرون" في البلاد.

وبحسب قناة "سي إن إن" الأمريكية، ارتفع عدد إجمالي الإصابات بالمتحور "أوميكرون" إلى 11 حالة حتى اللحظة.

وكشفت وزارة الصحة أن الحالتين لمسافرين عادا من جنوب إفريقيا إلى العاصمة الألمانية "برلين"، لافتة إلى أن السلطات رصدت حالتين أيضًا مشتبه في إصابتهما بالمتحور وفي انتظار التأكيد.

الجدير بالذكر أن ألمانيا سجلت اليوم 74 ألفا و352 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، و390 حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس خلال ال24 ساعة الماضية.

اقرأ أيضا| جورج قرداحي يعلن استقالته رسميا: «مصلحة لبنان فوق أي اعتبار»

على جانب آخر نشرت منظمة الصحة العالمية مجموعة من الخطوات الهامة للوقاية من متحور فيروس كورونا الجديد " أوميكرون".، مشددة على أهمية تلقي اللقاحات والحفاظ على التباعد وتفادي الحشود والاكتظاظ .

وأوضحة الصحة العالمية انه من الضروري الحفاظ على التهوية الجيدة في الغرف والمكاتب، بالإضافة إلى الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي تتمثل في ارتداء الكمامة واستخدام المرفق عند العطس وتنظيف اليدين بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا| رئيس الرابطة الطبية: «أوميكرون» جعل العالم يدرك أهمية اللقاحات