الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

سمير صبري يطالب هاني شاكر بإيقاف عمر كمال: «أغانيهم مبتذلة» - فيديو

عمر كمال وهاني شاكر
عمر كمال وهاني شاكر

قال سمير صبري، المحامي، إنه تقدم ببلاغ ضد «الإسفاف» الذي يقدمه عمر كمال لمكتب النائب العام، مؤكدًا أن التحقيقات ستظهر الحقيقة حول صحة تصريحاته وإهانته لمصر.

وأضاف صبري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن النائب العام سيفصل في الدعوى بشأن ما قاله عمر كمال ضد مصر واستبدال كلمات أغنيته خلال حفل بالسعودية إلى تمور وحليب بسبب أن أرض المملكة طاهرة، وفقًا لقوله.

وتابع: «دول بيغنوا أغاني مبتذلة»، مطالبا هاني شاكر بضم عمر كمال لقائمة الموقوفين عن العمل.

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا لـ «الطريق»: «ليلة العيد» زي «كباريه».. وأتمنى تقديم دور أكشن

وجاء في بيان نقابة الموسيقيين: "مصر وطن مُقدس ومُصان عرفت التوحيد قبل الأديان، واستأمن الأنبياء علي أرضها فكانت لهم ملاذ وأمان، وأنارت للعالم مصابيح العلوم والفنون فاستنار.. حتي جاء بعض أبنائها الذين عاقوها فحاولوا إهانتها في كلامهم بقصد أو بغير قصد، لكن مصر لا تُهان حيث أن في آخر حفلات المطرب عمر كمال في المملكة العربية السعودية".

وأضاف: "قد تم إحالة المطرب عمر كمال إلي التحقيق بنقابة المهن الموسيقية للتحقيق، فيما صرح به من كلمات تسئ الي مصر، وصدور القرار المناسب فور الإنتهاء من التحقيق".