الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصناعات الهندسية: نخطط لإقامة معرض دائم للمنتجات في الإسكندرية بعد افتتاح المقر الجديد

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات افتتاح المقر الجديد لغرفة الصناعات الهندسية، في محافظة الإسكندرية.

انطلقت الفعاليات، بحضور كامل حجازي المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الهندسية، ومحمد البودي نائب رئيس الغرفة بالإسكندرية، ومحمد المنشاوي عضو مجلس إدارة الغرفة، وحسن مبروك رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة، وأحمد كمال المدير التنفيذي لمكتب الالتزام البيئي باتحاد الصناعات، وخالد البحيري المدير التنفيذي بغرفة الصناعات النسيجية، وضياء حمزة مدير غرفة الصناعات الكيماوية.

تستهدف فكرة إنشاء المقر الجديد بالاسكندرية، زيادة التواصل مع الأعضاء وتسهيل حصولهم على الخدمات التي توفرها الغرفة في جميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا: الصناعات الهندسية: تراجع سعر الألومنيوم 5 آلاف جنيها للطن.. تفاصيل

ومن جانبه، صرح محمد المهندس رئيس الغرفة، إن الغرفة تسعى دائما لحل أي مشاكل تواجه منتجي الصناعات الهندسية، كما إنها تركز علي تعميق الصناعة المحلية ورفع نسب المكون المحلي إلي أكثر من 80%.

ووجه المهندس، بضرورة مواجهة مراكز الصيانة الوهمية، لافتا إلى أن الغرفة عقدت اجتماعا موسعا مع جهاز حماية المستهلك وكبار مصنعي الأجهزة المنزلية في مصر لحل هذه الأزمة.

وأشار المهندس محمد البودي عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية، إلى أن الغرفة تخطط لإقامة معرض دائم للصناعات الهندسية في الإسكندرية، بهدف عرض المنتجات بسعر المصنع للمستهلكين.

ولفت كامل حجازي مدير عام غرفة الصناعات الهندسية، إلى أن الغرفة تضم 12 ألف عضو، منهم 4 آلاف عضو في الوجه البحري بداية من طنطا وحتي الإسكندرية.