الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مناظرة ساخنة بين نجلة رشوان توفيق وحفيده.. والأخير: «احنا بنتهاجم عشان الناس سمعت كلامه»

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

رد محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق، على الهجوم الحاد الذي تعرض له هو ووالدته، بعد القضية التي رفعها على الفنان القدير.

وقال "عصام"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة ام بي سي مصر: "محدش يقدر يتطاول على الحج رشوان.. واحنا محجرناش عليه، ولكن اتحطينا قدام الأمر الواقع وملناش حق الرد، أنا مش عارف أنام بسبب الاتصالات من امبارح".

اقرأ أيضا: حفيد رشوان توفيق: «احنا عايزين كل حاجة زي ما سابتها جدتي لأمي»

وأضاف: "الناس بتصدق الكلمة من طرف واحد، هو فنان ومحترم وبحترمه وجدي وكل حاجة، ومقدرش أقول غير كدا، وجزمته على رقبتي.. لكن احنا دلوقتي بنتهاجم عشان الناس خدت على كلامه وحرفت الكلام وبتهاجمنا احنا".

وتابع: "عينيا ليه في أي وقت، خيره عليا، هي مشكلة عائلية بقت على الهوا، والناس عماله تشتم وتسيئ لوالدتي، وده شئ ميرضيش ربنا، أنا مش طالع أرد على جدي، أنا طالع أرد على الكلام اللي اتحرف واتقال على لسانه وهو ماتقالش، والأستاذة هبة أنكرت ده امبارح".

وردت الإعلامية هبة رشوان، نجلة الفنان القدير، على ما قاله محمد عصام، قائلة: "رشوان توفيق وجد أن هناك إجحاف في توزيع الشاليهات لإحدى بنات شقيقها المتوفي، فأراد أن يُعيِد الأمور إلى نصابها ويعطي الحقوق لأصحابها.

وأضافت: "الفنان القدير انتبه مؤخرًا إلى أن نجلة ابنه "توفيق" الذي توفي، لها حق والدها الضعف، وأراد إعطاء البنت أحد الشاليهات وكل واحدة من بناته تأخد عين كما يقول الشرع، على حد قولها.

وتابعت: "لا أحد يعمل في أسرتنا سوى والدي، والمال الذي لدينا هو ملكه، والعائلة جميعًا تعلم ذلك، وأبي وجد أن المال الذي تم صرفه على بناته أكثر من نجله الذي توفي، فأراد أن يعطي حفيدته حقها".