الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

«عاشرها معاشرة الأزواج».. كواليس هروب طفلة مع عشيقها في الجيزة

طفلة-أرشيفية
طفلة-أرشيفية

طفلة لا تتجاوز الخامسة عشرة تدعى «ش.ج» إلا أنها قررت التخلي عن ذهنها وذهبت وراء مشاعرها، والهرب من منزلها بإحدى قرى الصعيد والذهاب للإقامة لدى شاب يدعى «م.ع. إ»، صاحب الـ 25 عامًا، لا يعمل، تجمعها به علاقة غير شرعية، حتى أن الشاب المتهم قام بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج، وقد نجح الجيران من ضبطهما فأسرعوا لإبلاغ الشرطة.

وعندما علم والد الفتاة اتهم الشاب بالتعدى الجنسى على نجلته وهتك عرضها، وقد تم القبض على المتهم، وتقديمه للمحاكمة.

تفاصيل الجريمة

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغا من «م.ر م» 34 عامًا، مندوب مبيعات، يؤكد أنه علم من الجيران بوجود شاب وفتاة مقيمين بإحدى الشقق السكنية، وتظهر عليهما علامات الريبة والشك، وعلى الفور توجه للشقة، وقد وجد الشاب والفتاة وبسؤالهما أكد الشاب أنه مرتبط عاطفيًا بالفتاة، وأنه أقام معها علاقة غير شرعية.

وتم التحفظ على الشاب ويدعى «م.ع.إ» عاطل صاحب الـ25 عامًا، والفتاة تدعى «ش. م» تبلغ من العمر 15 عامًا، والاثنان أصل إقامتهما إحدى قرى الصعيد، وقد قام ضباط القسم بالتواصل مع أسرة الفتاة وقد حضر والدها «م.ج.س» وكيل قسم الوسائل التعليمية بإحدى المدارس، وقد اتهم الشاب بهتك عرض نجلته، والتعدي عليها جنسيًا، وتحريضها على الهرب من المنزل.

وبمواجهة الشاب المتهم أمام رجال المباحث عن الواقعة، بأقوال والد الفتاة أكد أنه جمعته علاقة عاطفية بالفتاة منذ سنوات، وقد تقدم لخطبتها ولكن أسرتها رفضو ارتباطهما، بسبب عدم عمله، الأمر الذى دفع الشاب للسفر إلى القاهرة بحثا عن عمل، وظل على تواصل مع الفتاة، وبعد عدة أشهر اتفقا سويًا على الهرب والزواج، ووضع الأهالي أمام الأمر الواقع، وبالفعل قبل الواقعة بعدة أيام تركت الفتاة منزل أهلها في الصعيد وتوجهت للإقامة مع الشاب بالقاهرة.

وبمجرد وصولها مكثت مع الشاب لمدة 4 أيام قاما خلالها بممارسة العلاقة الجنسية، كما قام الشاب بمعاشرتها معاشره الأزواج بعد ما اتفق معها على عقد قرانهما فيما بعد، ولكن الجيران شكوا فيهما فقاموا بالإبلاغ عنهما.

علاقة غير شرعية
بسؤال «ع. س» 37 عامًا، والدة المجنى عليها، أوضحت أن نجلتها كانت على علاقة بالمتهم، وقد تركت المنزل عدة مرات وتوجهت إليه، وفي كل مرة كانوا يحضرونها للمنزل ويتم معاقبتها، ولكن المرة الأخيرة علمت والدة الطفلة أنها تقيم برفقة المتهم بإحدى الشقق السكنية بالقاهرة.

وبسؤال الطفلةأمام رجال المباحث، أوضحت أنها كانت تحب المتهم واتفقا على الزواج ولكن أسرتها رفضوا، الأمر الذى دفعها إلى الهرب من أجل الزواج ووضع أهلها أمام الأمر الواقع، وإجبارهم على الموافقة على زواجهما.

اقرأ أيضًا: قرار جديد من القضاء الإداري بشأن انتخابات النادي الأهلي

وبعد الانتهاء من التحقيقات، قررت النيابة حبس المتهم بعدما رفض والد الفتاة التنازل عن المحضر، وفور اكتمال أركان القضية أمرت النيابة العامة بإحالتها لمحكمة الجنايات بعد توجيه تهمة هتك عرض فتاة قاصر للشاب.