الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقسمت إلى نصفين.. نجاة سائق شاحنة ”أمازون” من الموت بأعجوبة. فيديو

انقسام شاحنة امازون نصفين بعد حادث قطار
انقسام شاحنة امازون نصفين بعد حادث قطار

نجا سائق توصيل فى شركة "أمازون" من الموت بعد اصطدام قطار بشاحنته وقسمها إلى قسمين، بعد عدم تمكنه من سماع بوق القطار أثناء عبور شريط السكة الحديد لأنه أصم فى أذنه اليسرى.

وفى التفاصيل، يشعر سائق التوصيل فى "أمازون" بالامتنان لكونه على قيد الحياة بعد أن اصطدم القطار بشاحنته وشقها إلى نصفين، حيث كان ألكسندر إيفانز يسلم طلبيات فى عيد ميلاده الثالث والثلاثين فى 10 نوفمبر عندما اصطدم قطار أمتراك بشاحنته الصغيرة فى ميلووكي، ويسكونسن، الولايات المتحدة.

وكان إيفانز يقود سيارته على الطريق الذي يوازي السكة الحديد قبل العبور، مما حد من رؤية السائق للمسارات، كما أنه لم يسمع بوق القطار أثناء العبور لأنه أصم فى أذنه اليسرى.

وقال إيفانز لشبكة ABC: "حرفياً كان صوت صفير طويل، مثل بوق من القطار، ووضعت قدمي على البنزين، ولم أكن أعرف إلى أي مدى سأبتعد عنه قبل أن يصطدم بي".

ولحسن الحظ، تمكن إيفانز من القيادة لمسافة كافية من شريط السكة الحديد لإنقاذ حياته، لكن سيارته انقسمت إلى نصفين، وصُدم الناس لرؤية شاحنته التالفة.

وفى حديثه عن الحادث، قال: "ما زلت لا أصدق ذلك بنفسي الآن أيضًا".

اقرأ أيضًا: البندقية مقابل السيف.. مشاجرة بين سائقين على طريق سريع.. فيديو

 

 

من جانبها، قالت زوجة إيفانز فى منشور عبر فيسبوك، إن هناك المزيد مما يجب القيام به لتنبيه السائقين بشأن القطارات القادمة على الطريق.

وكتبت: "أشكر الله على إنقاذه لزوجي أمس! ربما كان عيد ميلاده 11/10 بالتأكيد يومه الأخير، لكن الله أنقذه".

وأضافت: "مع قول ذلك، يجب إجراء تغييرات فى مقاطعة جيفرسون بولاية ويسكونسن، للتأكد من أن جميع مسارات القطارات المتقاطعة بها إشارات تحذير وبوابات وأضواء أو لافتات مرئية "خاصة من محركات الأقراص الخاصة ذات الرؤية المنخفضة للقطارات القادمة"، سيساعد ذلك فى حماية المواطنين، حياة زوجي تستحق كل هذا العناء!".