الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق ناري من طارق الشيخ على مطربي المهرجانات (فيديو)

طارق الشيخ
طارق الشيخ

شن المطرب الشعبى طارق الشيخ، هجومًا حادًا على مؤدي المهرجانات، مطالبًا نقابة المهن الموسيقية بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المؤديين للارتقاء بالذوق العام للجمهور، ومحاربة الإسفاف والكلمات الإباحية المنتشرة في أغاني المهرجانات.

وأضاف طارق الشيخ خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "مؤدي المهرجانات لازم يتحبسوا عشان يكونوا عبرة وننقي المجتمع من العناصر الفاسدة، مطالبا بمنح الضبطية القضائية للمسؤولين في نقابة الموسيقيين.

وأشاد طارق الشيخ، بقرار نقابة المهن الموسيقية بشأن وقف 19 مؤدي مهرجانات من الغناء، مضيفا: "أغاني المهرجانات تهدم القيم والعادات التي نشأ عليها المجتمع، لافتا أن كلمات الأغاني تعرضهم للمسائلة القانونية".

اقرأ أيضًا.. بدرية طلبة تهنيء الرئيس السيسي بحلول ذكرى ميلاده: نفتخر بك قُدّام العالم كله (خاص)

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل عن أسماء مؤديين المهرجانات الممنوعين عن العمل، في بيان رسمي، وشمل 19 مطربًا، وهم حمو بيكا، وأحمد قاسم الشهير بـ فيلو، وحسن شاكوش، وكزبرة وحنجرة، ومجدي شطة، ومصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، وعمرو حاحا، وعنبة.

كما تضمنت الأسماء: أبو ليلة، العصابة، حمو طيخة، الزعيم، شكل، علاء فيفتي، وزة مطرية، شواحة، فرقة الكعب العالي، وريشا كوستا وولاد سليم، وسمارة.

وقالت الموسيقيين: "يُمنع كل من ليس عضوًا في النقابة، وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعه واجتياز الاختبارات".