الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسمة وهبة لـ هاني شاكر: ”أين العدل يا معالي النقيب؟”

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة شديدة اللهجة إلى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد قرار إيقاف عدد من مطربي المهرجانات، على رأسهم حمو بيكا وحسن شاكوش.

ونشرت بسمة وهبة، صورة للفنان هاني شاكر عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وكتبت عليها: "سيادة النقيب الفنان هاني شاكر.. صاحب التاريخ الفني الكبير وأمير الغناء العربي.. لم أتفهم مدحك الشديد في أحد مطربي الراب بالتزامن مع قرارات منعك لمطربين المهرجانات لخطورتهم على الذوق العام".

وكتبت بسمة: "هل تعلم سيادة النقيب إن دققت النظر فهناك الكثير من أغاني الراب أو كما يقال عليه هذه الأيام "التراب" أخطر ألف مرة من أغاني المهرجانات؟.. والأمثلة كثيرة لكني أنأى عن ذكرها احتراما للجمهور".


اقرأ أيضا: عاجل | المصل واللقاح تحذر المواطنين من هذا الفعل (فيديو)

وتابعت: "الأغرب سيادة النقيب أنك في مقارنتك لم تفكر لحظة في أن هناك فرق وأسماء بدار الأوبرا يستحقون أن تستشهد بهم، أو تتحدث عنهم.. والأكثر غرابه أن سر حبك لنجوم الراب هو أن أهل بيتك يفضلون سماعهم، وأن زوجتك وابنك يحضروا حفلاتهم".


واستكملت الإعلامية حديثها: "حضرتك نقيب الموسيقيين في دولة اسمها مصر.. يعني تاريخ الغنا فيها أكبر وأعظم وأهم من أن نقيب الموسيقيين فيها يمنع غناء ويسمح بنوع تاني عشان أسرته بتحبه.. أين العدل يا معالي النقيب؟".