الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

رابطة الأندية: مصير كأس مصر في يد اتحاد الكرة

أحمد دياب
أحمد دياب

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، منع الحكام من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام.

وقال دياب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد لرابطة الأندية، اليوم الأربعاء: "اتفقنا مع لجنه الحكام على منع الحكام من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام عن النواحي الفنية والقرارات التحكيمية في المباريات".

وأضاف: "لم نعاقب حكم القمة محمد عادل على تصريحاته التي أدلى بها لوسائل الإعلام، ولكن في حال صدور تصريحات من لجنة الحكام مرة أخرى سيكون هناك عقوبات بالغة".

وتابع: "إقامة لقاء القمة في موعده وحضور جماهير القطبين يعد شيئا إيجابيا".

وأكمل: "الدوري المصري من أقدم الدوريات العربية وكان لزامًا علينا أن ننقله بجودة عالمية، وهذا كان من أهم أهداف رابطة الأندية".

وعن مصير كأس مصر، قال: "مصير بطولة كأس مصر في يد اتحاد الكرة وليس رابطة الأندية، قرار إلغاءه أم استمراره يعود لاتحاد الكرة".

اقرأ أيضًا: مجلس النواب يُحيل مخالفات اتحاد الكرة إلى النائب العام

وحددت رابطة الأندية المحترفة موعد إنطلاق كأس الرابطة، حيث من المقرر أن تنطلق يوم ٨ يناير القادم، على أن تتم القرعة يوم ٢٨ ديسمبر المقبل.