الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:14 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التنمية المحلية: لن يسمح للمواطنين بدخول المصالح الحكومية في هذا الموعد

 وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أعلن وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوى، عن منع دخول أى موظف يعمل في الإدارة المحلية من دخول دواوين عموم المحافظات والوحدات المحلية وذلك في حالة عدم تلقي الموظف لجرعة لقاح كورونا بداية من اليوم الاثنين.

وأشار شعراوي إلي حصول جميع العاملين بالوزارة على لقاحات فيروس كورونا، وذلك نتيجة لتوفير أطقم طبية في ديوان عام الوزارة من خلال التنسيق مع وزارة الصحة من أجل تطعيم جميع العاملين والموظفين في الوزارة.

وشدد وزير التنمية المحلية على أنه بداية من أول ديسمبر المقبل، لن يتم السماح للمواطنين بدخول المصالح الحكومية بالمحافظات إلا بعد تأكيد الحصول على لقاح فيروس كورونا أو تقديم شهادة بسلبية مسحة نتيجة التحليل PCR.

ووجه اللواء محمود شعراوى المحافظين باستمرار المتابعة اليومية لعملية استكمال تطعيم كافة العاملين بالمحافظات، حيث قامت الوزارة بإرسال أسماء الموظفين الذين لم يتلقوا اللقاح بالمحافظات والتنسيق مع وزارة الصحة لسرعة تطعيمهم لحمايتهم من فيروس كورونا وحرصاً على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين.

وشدد على تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها قياس درجة الحرارة بالكواشف الحرارية والتشديد على ارتداء الماسك الطبى ومراعاة التقاعد الاجتماعى.

اقرأ أيضًا: مستشار الرئيس: مصر أنفقت 450 مليون دولار لتوفير لقاحات كورونا (فيديو)

موضوعات متعلقة