الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:35 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«المشاط» تبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الوكالة الفرنسية للتنمية وزير الاستثمار: تقديم الدعم اللازم لتشجيع المستثمرين الدوليين على الدخول في السوق المصري 563 دولارًا ارتفاعًا في سعر أوقية الذهب بالبورصة العالمية منذ بداية 2024 «المشاط» تبحث مع UNDP آليات تحديد الفجوات التنموية والتوسع في أدوات التمويل من أجل التنمية يحيى خيرالله يكتب: لا يا طبيب القلب فوز طلاب جامعة دمنهور بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية بمنافسات ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج محافظ القاهرة يفتتح العام الدراسي الجديد بجولة ميدانية في المدارس.. صور وزارة العدل تنظم ندوات لمحاربة الإدمان ضمن مبادرة بداية.. صور محافظ القاهرة يحظر هدم القصور والفيلات دون موافقة اللجنة المتخصصة محافظ البحيرة تفتتح عيادة طلاب دمنهور الجديدة مبادرات جديدة لتعزيز الاستثمار وتخصيص الأراضي في الواحات البحرية محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

كيروش: نجهز منتخب مصر لموقعة مارس.. وحلمي التأهل لكأس العالم

كيروش
كيروش

وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول التهنئة للاعبي الفريق القومي، بعد حسم التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وقال كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل مباراة مصر والجابون المقرر لها غدًا الأثنين: "أبارك لللاعبين التزامهم كان كبير".

وأضاف: "منذ اليوم الأول لاعبي منتخب مصر كانوا رائعين، من المباراة الأولى أمام ليبيا أدى اللاعبين بشكل يستحق أن يفخر به الجماهير، وكما قلت حينها هذه مجرد بداية".

وأردف: "التحدي الأساسي، هو كيفية البناء من أجل بلوغ مبارتي المرحلة النهائية واقتناص التأهل"، قائلًا " "كان الوضع عندما توليت المهمة هو أنني خلف المتصدر بنقطتين، حاليًا أنا متأهل ويتبقى لي مباراة".

واستكمل: "عندي حلم وهو التأهل لكأس العالم، كأس العالم ملك كل البطولات، فخر لكل منتخب أن يشارك في كأس العالم، أنا أجتهد لكي يكون منتخب مصر جاهزًا في شهر مارس".

واختتم: "يجب صنع توليفة قوية تكون جاهزة لمواجهتي شهر مارس، يجب أن تكون توليفة قوية جدًا لهذا التحدي، يجب أن يكون لدينا لاعبين جيدين وهو ما تملكه مصر بالفعل".

اقرأ أيضًا.. ظهور نتيجة مسحة كورونا لـ وائل جمعة