الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:40 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنسيقية شباب الأحزاب تعلن إطلاق موقع إلكتروني (فيديو)

النائب رامي جلال
النائب رامي جلال

أعلن النائب رامي جلال، عضو مجلس الشيوخ، اليوم الأحد، على هامش الصالون السياسي الأول، عن إطلاق موقع الكتروني لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وكشف رامي جلال، خلال كلمته بمؤتمر تنسيقية شباب الأحزاب، أن الموقع سيكون متخصص في مقالات الرأي، مؤكدًا أن هدف الموقع هو إعداد كوادر جديدة من كتاب الرأي المميزين ليكونوا حلقة وصل بين المواطنين وصاحب القرار.

يهمك:عاجل | تصل لـ 2 مليون جنيه.. عقوبات رادعة للمحتالين في ”البلاك...

من جانبه قالت إنجي مراد، مسئول لجنة الحوار السياسي بالتنسيقية، إن لجنة الحوار أنُشئت ضمن الاستراتيجية الجديدة للتنسيقية في أكتوبر 2021، لإعداد وتنظيم الحوار السياسي الذي ينتج عن اللقاءات والحوارات من خلال الصالونات والندوات وورش العمل.

وأضافت إنجي مراد خلال كلمتها بمؤتمر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن اللجنة تعمل على توفير مكونات الحوار وفقًا لمعايير علمية صحيحة، وتبني الموضوعات المتعلقة بالشأن العام.

وأشارت مسئول لجنة الحوار السياسي بالتنسيقية، إلى أن اللجنة تضم فريق عمل من الخبراء المتخصصين من أعضاء أحزاب مختلفة وسياسيين.

وعقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالون سياسي لمناقشة الأزمة الاقتصادية وانعكاساتها على مصر والعالم، وتدشين الاستراتيجية الجديدة في ظل موجة واسعة من التضخم اجتاحت العالم في الفترة الحالية، متأثرًا بالتداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا.