الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

لهذا السبب.. الأوقاف تلغي امتحان أحد المتقدمين لاختبارات المكافأة في الدقهلية

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

قررت وزارة الأوقاف، إلغاء امتحان أحد المتقدمين لاختبارات خطباء المكافأة على بند التحسين "المجموعة الرابعة" من محافظة الدقهلية، بعد ضبطه متلبسا بالغش.

وقررت وزارة الأوقاف، عدم السماح لهذا الشخص بالتقدم لأي مسابقة تعقدها، أو العمل بها ولو متطوعًا لمدة ثلاث سنوات؛ لمخالفته تعليمات لامتحانات وتجاوزه في محاولة الغش.

وأشارت وزارة الأوقاف، إلى أن يأتي بناءً على مذكرة الدكتور محمود الفخراني مساعد الوزير لشئون الامتحانات والتدريب.

وفي سياق آخر، وجّهت وزارة الأوقاف، تحذيرا لمديري المديريات بشأن صناديق التبرعات بالمساجد، بعد صدور قرار بإزالتها.

وعممت وزارة الأوقاف، منشورا بجميع المديريات، أكد ضرورة التنبيه على مديري الإدارات برفع جميع صناديق التبرعات الموجودة بصحن المساجد أو محيطها، عدا صناديق مساجد النذور.

ونص المنشور على الاحتفاظ بجميع الصناديق بغرفة الإمام بالمسجد أو بمقر الإدارة التابع لها لحين فتحها بمعرفة اللجان المختصة بذلك المشكلة لهذا الغرض.

وشددت وزارة الأوقاف، على رفع جميع الصناديق من صحن أي مسجد أو محيطه أو ملحقاته فورا، في موعد أقصاه اليوم الخميس، على أن تنتهي اللجان من عملها في موعد أقصاه الاثنين المقبل، مؤكدة على المساءلة القانونية والتأديبية لكل من يخالف ذلك.

وطالبت وزارة الأوقاف، مديري المديريات وتفتيش المتابعة بالمديرية ومفتشي المساجد بالإدارات الفرعية تكثيف المرور لمتابعة تنفيذ ذلك بكل دقة وتطبيق نص القرار (٣٧٣) لسنة ٢٠٢١م على المخالف، سواء من الأئمة أم مجالس الإدارات أم مفتشي المناطق المشرفين على المساجد التي ليس بها أئمة.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة الأزهر يشهد تخريج الدفعة العاشرة من القيادات الأكاديمية