الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عادل: حكام أفريقيا ”بيعايرونا” بسبب القمة.. وشعرت بتوتر لاعبي الزمالك

مباراة القمة 123
مباراة القمة 123

كشف محمد عادل حكم مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، كواليس إدارته للمباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5-3.

وقال محمد عادل في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "تم إبلاغي بإدارة القمة في السادسة مساء يوم 4 نوفمبر، فأنا لم أتوقع وجودي في مباراة الأهلي والزمالك، بعدما أدرت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري".

وكشف: "أصعب اللحظات كانت بعد الهدف الثالث، بعدما شعرت بتوتر لاعبي الزماك بسبب زيادة الفارق في النتجية، وطالبت وقتها من زملائي إدارة المباراة بهدوء والتركيز على عدم كثرة الانذارات حتى لا يتعرض لاعب للطرد".

وأوضح محمد عادل عن إعادة ركلة الجزاء الثانية للأهلي، حيث قال: "ركلة الجزاء حدث بها جميع الأخطاء، بداية من تقدم محمد أبوجبل، ودخول مهاجم ومدافع منطقة الجزاء وقت تنفيذ الركلة، لكن أساس الإعادة كان تقدم حارس الزمالك، وفي حالة بقاء محمد شريف في المسافة القانونية قبل التسديد كانت ستحتسب هدف".

اقرأ أيضًا: ”جناح الأهلي الطائر”.. مشوار علي معلول بعد تألقه في القمة وتصدره ”التريند” (فيديو)

واختتم محمد عادل تصريحاته: "الحكام الأفارقة كانوا بيعايرونا في معسكرات الكاف بسبب، عدم إدارتنا لمباريات القمة، فكيف سندير مباريات كبرى في أفريقيا، لكن في وجود تقنية الفيديو من له حق سيحصل عليه".