الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 01:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القمة 123.. آخر استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي

الزمالك
الزمالك

لا صوت يعلو داخل جدران القلعة البيضاء فوق صوت القمة رقم 123 والتي ستجمع الزمالك مع الأهلي في الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك للقاء الأهلي كل من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – يوسف إبراهيم “أوباما”

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

تخفيف الحمل البدني على اللاعبين

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض لقاء الأهلي.

وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال بالفريق الإشراف على التدريبات البدنية، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل التدريبي للاعبين قبل بدء التدريبات الفنية تحت قيادة الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق.

تركيز على الجانب الخططي والفني

كما ركز الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال تدريب الزمالك اليوم، وحرص على توجيه اللاعبين خلال التدريبات الفنية.

وقام المدرب الفرنسي بتقسيم اللاعبين لمجوعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماسا من جميع لاعبي الفريق استعدادا للقاء القمة.

اقرأ أيضًا: مدرب الزمالك الأسبق: التعادل في القمة نتيجة مُرضية والجزيري سيرهق دفاع الأهلي