الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بعد أزمته مع ريهام سعيد”.. حسن شاكوش يتصدر الترند: اعرف السبب

حسن شاكوش وريهام سعيد
حسن شاكوش وريهام سعيد

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام"، إذ أكد من خلاله تنازله عن القضية المتعلقة بالإعلامية ريهام سعيد.

وعلق "شاكوش"، على الفيديو الذي نشره على "إنستجرام"، قائلاً: "عفا الله عما سلف"، وعبّر عن عدم رغبته في استكمال مقاضاة ريهام سعيد، مضيفا: "قضية الإعلامية ريهام سعيد قد تم رفض الدعوة المقامة ضدي الحمدلله وأشكر القضاء العادل".

اقرأ أيضا: هل تسير مايان السيد على خطى رانيا يوسف؟.. إطلالات مثيرة وحركات استعراضية

أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد
وبدأت الأزمة بين الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حيث ظهرت "سعيد"، في لقاء لها ببرنامج "شيخ الحارة"، والذي قالت خلاله إن "شاكوش"، عدوّها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها ابنها لأول مرة لظروف تعلّمهما خارج مصر، وهي أول مرة تحتفل فيها معهما، لكن شاكوش تعامل معها بتعالٍ وغرور.

ووجهت ريهام سعيد، رسالة خاصة لحسن شكوش، قائلة: "عيب الشهرة تغيرك.. شغلتك زي الدكتور لما تدخل حفلة خاصة أو فرح متطلعش تقول شفت إيه.. وأنت غنيت للخمرة وللحشيش وأماكن أنت عارف اسمها وطالع تتكلم على عيالي أنا.. اللي تعبت فيهم”.

وأكملت مقدمة برنامج "صبايا الخير"، حديثها مؤكدة أن مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش رحّب بدعوتها وذهب الى الحفل بالفعل، لكن بعد وصوله طلب مبلغا كبيرا من المال له ولفرقته الموسيقية، فرفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.

ليأتي الرد سريعا من الفنان حسن شاكوش، حيث علق على حيث ريهام سعيد، من خلال منشور له عبر حسابته المختلفه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً إن المبلغ لم يكن كبيراً كما قالت، موضحا أنه طلب 30 ألف جنيه مصري فقط، لكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في حدوث مشكلة بينهما.

وأضاف "شاكوش"، قائلًا: "أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه، مشيرًا إلى أنها بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض".