الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي لـ”الطريق”: موسيماني رجل المباريات الكبرى.. وهذه رسالتي للأهلي والزمالك

محرر الطريق مع هاني رمزي
محرر الطريق مع هاني رمزي

تحدث هاني رمزي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مباراة القمة المقبلة بين الأحمر وغريمه الأزلي الزمالك، وحظوظ الفريقين.

أكد نجم الأهلي السابق في تصريح خاص لـ " الطريق"، على أن مباريات القمة لا تخضع للتوقعات لأنها تكون صعبة على كل فريق والفريق الأكثر هدوءاً سيكون هو الفائز.

وأضاف أن الأهلي قادر على الفوز لان موسيماني يجيد لعب المباريات الكبرى و شاهدنا ذلك من قبل في أكثر من مباراة فهو استطاع تحقيق الانتصار على صن داونز والترجي التونسي والرجاء وأيضا الزمالك من قبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي.

وجه نجم مصر رسالة للاعبي الفريقين: "عليكم الحفاظ على الروح الرياضية من أجل نبذ التعصب لأن الجماهير تتأثر بأفعالكم".

ويستعد الأهلي والزمالك للمباراة المرتقبة بينهما في القمة 123 والتي ستقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة القادمة 5 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريقان هذا اللقاء وفي جعبتيهما 6 نقاط من مبارتين لكل فريق بعد أن حقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي، فيما فاز الزمالك على إنبي و طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا: قبل مباراة شاختار.. ريال مدريد ينتظر رقم تاريخي في دوري أبطال أوروبا