الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:17 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال ”جوارديولا” عن تعاقد توتنهام مع ”كونتي”؟

كونتي
كونتي

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، صباح اليوم اليوم الثلاثاء، تعاقدهم رسميًا، مع الإيطالي أنطونيو كونتي لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وعلق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على هذه الأنباء قائلًا:"أهلا بكم من جديد في الدوري الإنجليزي، مسيرته تتحدث عن نفسها، إنه مدرب استثنائي، لقد نجح في كل مكان"

وقال عنه ريدناب مدرب وست هام السابق:"لا أعتقد أنه كان سيأتي إذا لم يستطع تحسين الفريق، ربما كان هذا أحد أحكام مجيئه، إنهم ليسوا نادٍ فقير، لا يدرك الناس مدى ثراء مالك توتنهام، فهو موجود مع أحد أغنى الرجال في العالم".

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا.. حكيم زياش يقود هجوم تشيلسي أمام مالمو

وأضاف:" يمكنهم تحمل تكاليف ضم اللاعبين وأعتقد أنهم سيفعلون ذلك بالتأكيد، مهمة ضخمة تنتظر كونتي، الذي يتولى قيادة فريق توتنهام الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتم إقالة سانتو بسبب سوء نتائج السبيرز تحت قيادته، حيث يحتل السبيرز المركز الثامن برصيد 15 نقطة، بعد تحقيق الفوز في خمسة مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلهم.

وعلى مستوى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي فيحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة، برصيد أربعة نقاط، بعد الفوز على إن إس مورا، والتعادل أمام رين، والخسارة من فيتيس.