الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:59 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفصاله عن فاتن موسى.. قصة 3 زيجات في حياة مصطفي فهمي (صور)

الفنان مصطفي فهمي
الفنان مصطفي فهمي

انفصل الفنان مصطفى فهمي، عن زوجته الاعلامية اللبنانية فاتن موسي بعد زواج دام ست سنوات، بحسب ما قالته المحامية سناء لحظي في تصريح صحفي، مشيرة إلى أن الطلاق تم بهدوء تام بين الثنائي، وأن الثنائي لا يرغبان في التحدث عن أسباب الطلاق، وكل منهما يكن كامل الاحترام للآخر.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية زيجات في حياة مصطفي فهمي:

زيجات الفنان مصطفي فهمي

الزوجة الأولى ماريا

تزوج الفنان مصطفي فهمي، للمرة الأولى من سيدة إيطالية تدعي ماريا بعد أن ارتبط بها عاطفيا في بداية شهرته، وانجب منها أبنائه عمر و دينا، وتعد هذه الزيجة هي الأطول في حياته إذ استمرت قرابة 21 عاما.

الزوجة الثانية الفنانة رانيا فريد شوقي

 

تزوج مصطفي فهمي من الفنانة رانيا فريد شوقي،  بعد قصة حب بينهما تكللت بالزواج عام 2007، وأعلن الثنائي زواجهما في أحد المطاعم المطلة علي النيل في القاهرة، لكن لم يستمر الزواج طويلًا ووقع الانفصال بينهما عام 2012.

وقال مصطفي فهمي عن زواجها من "رانيا": "كتاب أغلق نهائيا في حياتي الشخصية الذي لا يخاف علي كما أخاف عليه ولا يجعلني أولوية بحياته كما أجعله اولوية بحياتي ولا يحاول اسعادي كما احاول اسعاده يكون شخصا لا الزمه ولا يلزمني".

اقرأ أيضا  مسلسل ”إلا أنا حكاية على الهامش” يتصدر تريند جوجل.. ابنة نرمين الفقي تصدم الجميع في الحلقة الأخيرة

الزوجة الثالثة والأخيرة فاتن موسي

تزوج الفنان مصطفي فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسي بعد أن ارتبط بها عاطفيا قبل 4 اعوام في حفل بسيط جمع المقربين وارتدت خلاله فستانا أبيض من تصميم حسين وهبي، وهي تصغره بنحو 20 عاما، وتزوج منها بعد فترة قصيرة من انفصاله عن الفنانة رانيا فريد شوقي عام 2014، وظهرت فاتن مع مصطفي للمرة الأولى في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي علي السجادة الحمراء.

يشار إلى أن مصطفى فهمي يغيب عن جمهوره منذ فترة ولم يشارك في أي عمل، وكان آخر أعماله مسلسل "مليكة" مع دينا الشربيني الذي عرض في رمضان 2018.