الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالفيديو.. خطيب أروى جودة يتعرض للضرب من طليقته.. والكشف عن السبب

أوزجان دينيز
أوزجان دينيز

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو للفنان التركي أوزجان دينيز، خلال طرد طليقته له من المنزل، عندما أراد زيارة نجله، مما تسبب في غضب الجمهور.

وظهر في الفيديو فايزة أكتان، طليقة أوزجان دينيز، وهي تطرده من المنزل ومزقت ملابسه، وصفعته على وجهه عندما أراد أن يري ابنه.

وكان أوزجان دينيز تواجد مع طليقته فايزة أوزكان، في المحكمة، بخصوص القضية المرفوعة بينهما بشأن حضانة ابنهما الوحيد، حيث يرغب الفنان التركي أوزجان دينيز، الاعتناء بالطفل، ويتهم زوجته بالإهمال، حيث قررت المحكمة، تأجيل جلسة النطق بالحكم حتى 14 ديسمبر المقبل

 

وشارك الفنان التركي بعد تلك الجلسة نشر أوزجان صورة جمعته بابنه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: أنت طفل.. أنت فرد له حقوق شخصية.. أنت لست سلم شهرة أحد، ولوحة اختبار، وباب للجشع والربح.

أوزكان

وتابع أوزجان : "كل من يحتمي خلفك جسد صغير ويقوم بذلك، بغض النظر عن هويته، هو دموعنا.. سيقدمون حسابا قبل الحكم، يا ابني العزيز، لديك أب قوي سيضحي من أجل الأرض التي تطأها وكل نفس تتنفسه".

يذكر أن الفنان التركي أوزجان دينيز، شارك في العديد من المسلسلات التركية التي يحبها الجمهور ، كما أشتهر مؤخرا بقصة الحب التي جمعته بالفنانة المصرية أروى جودة وخطبتهما، والتي انتهت بانفصال الثنائي.

موضوعات متعلقة