الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تسهيلات من رابطة الأندية لذوي الهمم لحضور مباريات الدوري الممتاز

جماهير ذوي همم
جماهير ذوي همم

زفت رابطة الأندية المحترفة بشرى سارة لجماهير كرة القدم من أصحاب الهمم والقدارت الخاصة، بشأن حضورهما مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد 2021-2022، والمقرر إنطلاقه بعد أيام قليلة.

حيث قدمت رابطة الأندية تسهيلات لذوي الهمم لحضور المباريات دون تعثرات، ومنها السماح لكل نادي بـ 5 دعوات لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة لحضور اللقاءات.

وقالت الرابطة في بيان رسمي لها اصدرته مساء اليوم الخميس: "في إطار اهتمام الدولة بأبنائها من أصحاب الهمم في جميع المجالات.. قررت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بالتنسيق مع الشركاء التنفيذيين لبطولة الدوري العام لموسم 2021-2022، السماح لكل نادي بدعوة خمسة مشجعيين، من أصحاب الهمم في كل مباراة".

وأضافت الرابطة: "وذلك حرصًا من رابطة الأندية على تدعيم دور الأندية تجاه جماهيرها".

اقرأ أيضًا: صلاح يحضر حفل الكشف عن تمثاله الشمعي في متحف ”توسو” (صور)

ومن المقرر أن ينطلق الدوري المممتاز في موسمه الجديد يوم 25 أكتوبر الجاري، وكانت رابطة الأندية قد أعلنت في وقت سابق عن شروط حضور المباريات وكيفية التسجيل.