الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فراج: تعرضت لضغط نفسي رهيب بسبب فقداني الأعزاء خلال تصوير أعمالي

محمد فراج
محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج، عن تعرضه لكثير من الضغوط النفسية، خلال تصوير أعماله الفنية.

وأضاف، خلال مشاركته في ندوة الصحة النفسية للممثلين المنعقدة ضمن فاعليات مهرجان الجونة بدورته الخامسة:" أنه تعرض لضغط نفسي رهيب خلال تصوير أعماله الفنية، إذ أنه فقد العديد من الأعزاء في حياته، وكان يواصل التصوير بالرغم من كل الظروف التي مر بها.

وتابع كل هذه الأمور أو العوامل المتغيرة التي تعرض لها، كانت تجعله يفقد شغفه بكل من حوله إلى أن لجأ لخبير نفسي كاد أن يستطيع أن يعدل له من بعض الأمور وليس كلها.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، يوم الخميس الماضي، بدورته الخامسة، بتكريم عدد من نجوم الفن خلال هذا الحفل، وذلك لإبداعهم ووتألقهم في مجال الفن والسينما، يأتي على رأسهم الفنان أحمد السقا والفلسطيني محمد بكري، وذلك لأعمالهم الفنية العظيمة خلال مسيرتهم الفنية.

وفي نفس السياق تولت الإعلامية ناردين فرج، تقديم حفل الافتتاح، بينما قدم الفنان محمد رمضان أغنية رسمية للمهرجان خلال حفل الافتتاح، وحرص العديد من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وعلى رأسهم الفنانة يسرا وليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومني زكي، ونيللي كريم، ويحضر أيضًا المهرجان العديد من نجوم الفن على مستوى الوطن العربي والعالم.

موضوعات متعلقة