الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي تختفي من حفل افتتاح مهرجان الجونة

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن سبب اختفائها أمس بعد التقطاها الصور على ريد كاربت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، لصديقتها الإعلامية بوسي شلبي.

سقوط هالة صدقي

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو مع هالة صدقي على ريد كاربت ثاني أيام مهرجان الجونة، عبر خاصية ستوري لحسابها الشخصي على انستجرام، لتجيبها هالة عن سبب اختفائها وهو سقوطها على الأرض، مطمئنةً على صحتها قائلة: الحمد لله دلوقتي بخير.

اقرأ ايضا| ماذا قالت الفنانة ميان السيد عن مهرجان الجونة السينمائي؟

نجوم حفل افتتاح مهرجان الجونة

حرص العديد من الفنانين على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة أمس منهم هند صبري وأحمد السقا وعائلته ومنى زكي وأروى جودة وسمية الخشاب وسارة عبد الرحمن وداليا البحيري وعمر الشناوي وهالة صدقي والمخرجة إيناس الدغيدي وإلهام شاهين ويسرا وبشرى وخالد سليم وزوجته وثراء جبيل وكرن وزن ومساري ومحمد رمضان وريدوان ونعمان وحسام حبيب وشيرين رضا ومايا دياب ودينا الشربيني وإنجي علي ولميس الحديدي وحسن أبو الروس.

تكريم أحمد السقا

وقدمت الفنانة هند صبري تكريم الفنان الكبير أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي في حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم امس وقالت: أنا قدمت مع الفارس أحلام كثيرة وعرفت كيف يجازف بسلامته وحياته بدون دوبلير "ربنا يسامحك"، ورأيته يخدم ناس، ويقدم العديد من الأمور التي جعلته فارس في تاريخ السينما.