الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رنا سماحة تكشف تفاصيل ”حبيب مامي”.. هدية مولودها المنتظر

رنا سماحة
رنا سماحة

تمر النجمة الشابة رنا سماحة خلال الأيام الحالية بأشهر الحمل الأخيرة، وتستعد لعمل أغنية خاصة تستقبل بها مولودها المنتظر مالك.

وفي لقاء لها مع مراسل برنامج "The Insider بالعربي"، على تليفزيون دبي، قالت رنا سماحة: "جتلي فكرة إن أنا أعمل أغنية للبيبي قبل ما ييجي، تبقى ذكرى حلوة ليه. كلمت أحمد حسن راؤول الشاعر كتب الكلام، ومحمد الفخراني لحن، وصديقي وأخويا جلال فهمي وزعه، كلهم كانوا متعاونين معايا جدا".

اقرأ أيضا: عاجل | بإطلالاتها السابقة.. نسرين طافش تعلن حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي(صور)

وتابعت "سماحة"، أنها تخطط لعمل فوتوشوت للمولود وفيديو كليب بسيط في نفس التوقيت، وكشفت عن جانب من الأغنية تقول كلماته: "يا حبيب مامي وروح مامي خليت الدنيا دي غير، من وإنت يا دوب جوايا وأنا طايرة من الفرحة دي طير".

ويذكر أن النجمة الشابة رنا سماحة قد أصدرت قبل أيام بيانا، حذرت فيه الإعلام من نشر أخبار مغلوطة عن حياتها الشخصية، نافية كل ما تردد عن انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب رسميا.

موضوعات متعلقة