الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي يعود للدراما بـمسلسل جديد بعد غياب 8 سنوات

هاني رمزي
هاني رمزي

يعيش الكوميديان هاني رمزي، حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث تعاقد على أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل اسم "القاتل الذي أحبني"، وذلك بعد غياب دام 8 سنوات إلى الدراما التليفزيونية.

ويستعد هاني رمزي خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير العمل، بعد اختيار المخرج عمرو عابدين معاينه وأماكن التصوير والوقوف على خطوط الرئسية للعمل.

اقرأ أيضا: عاجل | أول تعليق من نقابة الممثلين على إحالة فنان شهير للجنايات بتهمة التحرش

ومسلسل "القاتل الذي أحبني"، من تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويكر أن هاني رمزي انتهى من تقديم عرضه المسرحي الجديد "أبو العربي في مهمة مستحيلة"، على خشبة مسرح النادي الأدبي الثقافي في جدة والتي قدمها على مدار 4و5و6 أكتوبر الماضي، حيث حققت نجاحا كبيرًا منذ عرضها.

ودارت أحداث مسرحية "أبو العربي"، حول أبو العربي "هاني رمزي"، الذي يكتشف بالصدفة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات، مما أدى لاستغلال محامي العالم هادي الفرماوي هذا التشابه، لإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة.

وتضم مسرحية أبو العربي، كل من هاني رمزي في بطولة المسرحية، ومعه عدد من نجوم الفن، وهم داليا البحيري، أحمد فتحي، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.